بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على المصطفى الامين وعلى اله وصحبه اجمعين.
أما بعد:
أعزائي الاساتذة يعتبر دفتر النصوص من الوثائق المهمة الخاصة بالأستاذ، والذي قد يعتبر الإهتمام به وملأه علامة على اهتمام الاستاذ واجتهاده والعكس صحيح.
ولأن ملأه وتنظيمه يتطلب من الاستاذ وقتا مهما قد يؤثر على السير العادي للحصة الدراسية.لذلك وتسهيلا على الأستاذ إرتأيت أن أصمم نموذجا لدفتر النصوص يسهل عليه الامر ولايأخذ من وقته الكثير، حيث لايتطلب منه سوى ملء تاريخ إنجاز الدرس والباقي كله منجز مسبقا. أتمنى الاطلاع عليه وامدادي بارائكم ونصائحكم للوصول إلى نموذج أفضل وشكراا.
هذا نموذج لدرسين ويمكن تطبيقه على بقية الدروس والمستويات
المادة: التربية الإسلامية | المستوى: الثالثة ثانوي إعدادي | ||||||
عنوان الدرس | محتوى الدرس | القسم | التاريخ | التوقيع | الملاحظات | ||
توجيهاتاسلامية للاتفادة من وسائل الإعلام (السمعية البصرية) | التقويم التشخيصي. المدخل الإشكالي. توثيق النصوص. الشرح اللغوي. المضامين. التحليل. الاعداد القبلي. | 3/1 | 04/03/2013 | ||||
3/2 | 04/03/2013 | ||||||
3/3 | 04/03/2013 | ||||||
3/4 | 04/03/2013 | ||||||
توجيهات اسلامية للاتفادة من وسائل الإعلام (المقروءة والمكتوبة) | التقويم التشخيصي. المدخل الإشكالي. توثيق النصوص. الشرح اللغوي. المضامين. التحليل. الاعداد القبلي. | 3/1 | 07/03/2013 | ||||
3/2 | 07/03/2013 | ||||||
3/3 | 07/03/2013 | ||||||
3/4 | 07/03/2013 | ||||||
توقيع مدير المؤسسة: | توقيع مفتش المادة: |
مواضيع قد تفيدك أيضاَ :
الرئيسية,
قسم علوم التربية
0 التعليقات:
إرسال تعليق