مقارنة مكونات المواد في مسار مع المذكرة الوزارية رقم 179 الصادرة
بتاريخ 13/12/2010
في موضوع تأطير وتتبع إجراء فروض المراقبة المستمرة بسلك التعليم
الابتدائي
المستوى الأول:
أوجه الفرق | المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها | المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط | المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ | المواد | عدد الوحدات |
يجب إضافة النقل في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ | الخط | الخط | الخط | اللغة العربية | 1 |
التعبير الشفوي | التعبير الشفوي | التعبير الشفوي | 2 | ||
القراءة | القراءة | القراءة | 3 | ||
الإملاء | الإملاء | الإملاء | 4 | ||
النقل | النقل | 5 |
المستوى الرابع:
أوجه الفرق | المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها | المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط | المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ | المواد | عدد الوحدات |
يجب إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ فهم المقروء الإنشاء | التعبير الكتابي | التعبير الكتابي | القراءة | اللغة العربية | 1 |
القراءة | القراءة | الإملاء | 2 | ||
الإملاء | الإملاء | الشكل | 3 | ||
التراكيب | التراكيب | التراكيب | 4 | ||
الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | 5 | ||
فهم المقروء | فهم المقروء | 6 | |||
الإنشاء | الإنشاء | 7 |
المستوى الخامس:
أوجه الفرق | المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها | المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط | المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ | المواد | عدد الوحدات |
يجب إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ فهم المقروء الإنشاء | التعبير الكتابي | التعبير الكتابي | القراءة | اللغة العربية | 1 |
القراءة | القراءة | الإملاء | 2 | ||
الإملاء | الإملاء | الشكل | 3 | ||
التراكيب | التراكيب | التراكيب | 4 | ||
الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | 5 | ||
فهم المقروء | فهم المقروء | 6 | |||
الإنشاء | الإنشاء | 7 |
المستوى السادس:
أوجه الفرق | المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها | المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط | المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ | المواد | عدد الوحدات |
يجب إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ فهم المقروء الإنشاء | التعبير الكتابي | التعبير الكتابي | القراءة | اللغة العربية | 1 |
القراءة | القراءة | الإملاء | 2 | ||
الإملاء | الإملاء | الشكل | 3 | ||
التراكيب | التراكيب | التراكيب | 4 | ||
الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | الصرف والتحويل | 5 | ||
فهم المقروء | فهم المقروء | 6 | |||
الإنشاء | الإنشاء | 7 |
ملخص الملاحظات بعد المقارنة
بالنسبة للمستوى الأول : يجب إضافة وحدة النقل في
بطاقة مسك النقط حسب التلميذ حتى تكون متناغمة مع ملف الاستيراد والمذكرة 179
بالنسبة للمستوى الرابع : يجب إضافة وحدتي ( الفهم المقروء والإنشاء ) في مادة اللغة العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ
بالنسبة للمستوى الخامس : يجب إضافة وحدتي
( الفهم المقروء
والإنشاء ) في مادة اللغة
العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ
بالنسبة للمستوى السادس : يجب إضافة وحدتي
( الفهم المقروء والإنشاء
) في مادة اللغة
العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ
مواضيع قد تفيدك أيضاَ :
التعليم الابتدائي,
الرئيسية,
قسم علوم التربية


0 التعليقات:
إرسال تعليق