الاسم

your name

بريد إلكتروني *

Your Email

رسالة *

your message

نحيط علما زوارنا الكرام انه بإمكانهم المشاركة في الموقع بمواضيعهم ما عليهم إلا ان يرسلوها الى العنوان التالي hamza--tazi@hotmail.com وسيتم نشرها بأسمائهم وشكرا
ننصح بهذا

Pages

Pages

القران الكريم

Recent Comments

مقارنة مكونات المواد في مسار مع المذكرة 179 في موضوع تأطير وتتبع إجراء فروض المراقبة المستمرة بسلك التعليم الابتدائي.

مرسلة بواسطة مدونة التربية والتعليم بالمغرب يوم الأحد، 19 يناير 2014 0 التعليقات







مقارنة مكونات المواد في مسار مع المذكرة الوزارية رقم 179 الصادرة
بتاريخ 13/12/2010


في موضوع تأطير وتتبع إجراء فروض المراقبة المستمرة بسلك التعليم
الابتدائي











المستوى الأول:      












































أوجه الفرق


المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها


المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط


المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


المواد





عدد الوحدات





يجب إضافة النقل في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


الخط


الخط


الخط


اللغة العربية


1


التعبير الشفوي


التعبير الشفوي


التعبير الشفوي


2


القراءة


القراءة


القراءة


3


الإملاء


الإملاء


الإملاء


4


النقل


النقل





5



المستوى الرابع:                          
























































أوجه
الفرق


المكونات
المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها


المكونات
الموجودة في ملف استيراد النقط


المكونات
الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


المواد





عدد
الوحدات


يجب
إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ


فهم
المقروء


الإنشاء


التعبير
الكتابي


التعبير
الكتابي


القراءة


اللغة
العربية


1


القراءة


القراءة


الإملاء


2


الإملاء


الإملاء


الشكل


3


التراكيب


التراكيب


التراكيب


4


الصرف
والتحويل


الصرف
والتحويل


الصرف
والتحويل


5


فهم
المقروء


فهم
المقروء





6


الإنشاء


الإنشاء





7



المستوى الخامس:         
























































أوجه الفرق


المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها


المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط


المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


المواد





عدد الوحدات


يجب إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ


فهم المقروء


الإنشاء


التعبير الكتابي


التعبير الكتابي


القراءة


اللغة العربية


1


القراءة


القراءة


الإملاء


2


الإملاء


الإملاء


الشكل


3


التراكيب


التراكيب


التراكيب


4


الصرف والتحويل


الصرف والتحويل


الصرف والتحويل


5


فهم المقروء


فهم المقروء





6


الإنشاء


الإنشاء





7






المستوى السادس:            
























































أوجه الفرق


المكونات المشار إليها في المذكرة الوزارية المشار إليها


المكونات الموجودة في ملف استيراد النقط


المكونات الموجودة في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


المواد





عدد الوحدات


يجب إضافة وحدتين في بطاقة التلميذ


فهم المقروء


الإنشاء


التعبير الكتابي


التعبير الكتابي


القراءة


اللغة العربية


1


القراءة


القراءة


الإملاء


2


الإملاء


الإملاء


الشكل


3


التراكيب


التراكيب


التراكيب


4


الصرف والتحويل


الصرف والتحويل


الصرف والتحويل


5


فهم المقروء


فهم المقروء





6


الإنشاء


الإنشاء





7






ملخص الملاحظات بعد المقارنة


بالنسبة للمستوى الأول :  يجب إضافة وحدة النقل في
بطاقة مسك النقط حسب التلميذ حتى تكون متناغمة مع ملف الاستيراد والمذكرة 179


بالنسبة للمستوى الرابع :   يجب إضافة وحدتي ( الفهم المقروء والإنشاء ) في مادة اللغة العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


بالنسبة للمستوى الخامس : يجب إضافة وحدتي
(
الفهم المقروء
والإنشاء
) في مادة اللغة
العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ


بالنسبة للمستوى السادس : يجب إضافة وحدتي
(
الفهم المقروء والإنشاء
)
في مادة اللغة
العربية في بطاقة مسك النقط حسب التلميذ 


مواضيع قد تفيدك أيضاَ :

0 التعليقات:

إرسال تعليق